☽منتديات البحر☾
*** ***
مرحبا, زائز/عضو(ة ***

لا يمكنك(ي) رؤية المواضيع والمساهمات لانك(ي) غير مسجل(ة) في المنتدى او اذا انت(ي) مسجل(ة) تفضل(ي) بالخول


***وشكرا لتعاملكم معنا
*** ***

☽منتديات البحر☾

www.m-al.ba7r.org
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتregisterدخولالتسجيل
المواضيع الأخيرة
» زوجة تعمل مساج لزوجها
الخميس أغسطس 26, 2010 11:13 pm من طرف ms_lemonada

» تكفى ادخل يا مدير المنتدى
الخميس أغسطس 26, 2010 11:10 pm من طرف ms_lemonada

» ابي افيدكم بس
الثلاثاء أغسطس 24, 2010 5:37 am من طرف ms_lemonada

» ما رأيك بالحب قبل الزواج!!
الإثنين أغسطس 23, 2010 9:50 pm من طرف ms_lemonada

» أسرار برج الجوزاء
الإثنين أغسطس 23, 2010 9:36 pm من طرف ms_lemonada

» الظهور دون اتصال ....
الإثنين أغسطس 23, 2010 9:35 pm من طرف ms_lemonada

» حكم لم يلفظ بها حكماء
الإثنين أغسطس 23, 2010 6:42 pm من طرف ms_lemonada

» ما هو الشيء الذي تفقده بحياتك؟؟؟
الإثنين أغسطس 23, 2010 6:34 pm من طرف ms_lemonada

» ممكن ترحيب
الأحد يوليو 26, 2009 6:30 pm من طرف لذيذة

» حروف الولاء.........
الأربعاء يوليو 08, 2009 5:07 am من طرف بحر القوافي

» لا تشتكي
الأحد يوليو 05, 2009 12:17 am من طرف mmmhany2008

» ▀▄▀▄ كيكة الشطرنج بالصور ▀▄▀▄
السبت يوليو 04, 2009 6:24 pm من طرف لين

» هروب$$....
السبت يوليو 04, 2009 8:21 am من طرف mmmhany2008

» انواع العيون و معانيها
السبت يوليو 04, 2009 8:04 am من طرف mmmhany2008

» عودة الحب
السبت يوليو 04, 2009 7:11 am من طرف mmmhany2008

» إذا ضاقت بك الدنيا يوما"
السبت يوليو 04, 2009 6:24 am من طرف mmmhany2008

» أيهما أجمل فــي نظركـــ قلب يحبكـــ أم عين تحترمك؟؟؟
السبت يوليو 04, 2009 5:04 am من طرف mmmhany2008

» كرة القدم وتاريخها
الجمعة يونيو 26, 2009 10:16 am من طرف "* فديتوني *"

» وسائط روعه-تصاميم متحركه
الجمعة يونيو 26, 2009 9:18 am من طرف "* فديتوني *"

» ܓ ° خلفيآت في قمة الفخآمهـ °`ܓ
الخميس يونيو 11, 2009 2:30 pm من طرف "* فديتوني *"

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 ما الفرق بين المدام والانسه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ما الفرق بين المدام والانسه   السبت يناير 03, 2009 1:36 am

ما الفرق بين الآنسة والمدام
الآنسة : هي ببساطة السيدة التي لم تتزوج ، و لكن هل هي فتاة تملك من الجكر و الشين ما يجعل الرياجيل ينحاشون منها !!؟ هل هي فتاة جميلة و مملوحة ولكنها طبانة أو ثقيلة طينة !!؟ هل هي فتاة جميلة و مملوحة و طينتها خفيفة و نفسها حلوة و لكنها .. ذات روائح مصننة !!؟ بالطبع لا .. بل هي فتاة تحمل كل صفات الدنيا الجميلة ، و لكن سبحانه – عز وجل – لم يرد ابتلائها بالزواج من رجل يقعد على جبدها مدى الحياة ، فلا ريّل غثيث يتفلسف على راسها ، ولا يهّال حق الحنّة و عوار القلب .. هي فتاة متمتعة بحياتها و معاشها .. مدى الحياة
المدام : هي سيدة غادرتها مظاهر الأنوثة ، كانت فتاة منطلقة و مقبلة على الحياة إلى أن تم عقد قرانها ، لتلتصق برجل لم تعرفه إلا من أيام معدودة ، و الرجل عموما ً مخلوق حـَرش رأسه غالبا أصلع ، ، و كرش بارز ، رائحة فمه إما سجائر أو بصل ،و الرجل الكويتي فضلا ً عن ذلك معروف بأنه حاصل على المركز الأول على مستوى العالم بتدقر الزوجات و قتل طموحاتهم ، محب لقعدة الدواوين
من خلال هذه الحياة التي عشتها اكتشفت أن معظم الآنسات اللاتي وصلن إلى مرحلة ! متقدمة من العمر دون زواج يتمتعن بجمال أخاذ ، و رائحة خنينة و روح خفيفة ، لا أنكر بأنه قد مر علي من الأخوات الآنسات ما ينطبق عليهن المثل الشهير " عويذ الله منج يا وسميّة .. مصعوية و الخشـّة شاذيّة " ,, و لكنهن قلــّة و الحمد لله
ما هي مواصفات كل من الآنسة و المدام !!؟
الآنسة : دائما ما تحمل الآنسة وجه " شاتر " .. بدون عمليات تجميل ولا بوتكس وخلافه .. شد رباني ، ذات قوام صخر ،الخصر البشرة كله ..ok
المدام : رحم الله حالها .. فغالبا ما تكون ذات وجه " سايح " و " محوحي " ، فالخصر مشابه لدوار الشيراتون ، اللهم يا كافي .. طبعا ً كثرة الاستعمال ، بالإضافة إلى الحمل و الولادة يتركان أثرهما " التخريبي " على جسد المدام المتزوجة
كيف تقضي كل من الآنسة و المدام يومهما !!؟
الآنسة : تخرج من الدوام مباشرة للالتقاء بصديقاتها على الغداء في لورينزو .. ( بلا نطرة ريـّل بلا بطيخ ) .. تعود إلى المنزل ليستقبلها والدها بابتسامه حنونة و يدعس بيدها 200 دينار .. تغير ملابسها و تتوجه إلى نادي الكورنيش ، تخرج من النادي إلى نادي التصوير لتمارس هوايتها المحببة ، تعود إلى منزلها .. تتجول في الانترنت ، تقرأ كتاب " السجينة " لمليكة أوفقير .. و تنام على أنغام أغاني فيروز .. و كل ذلك في هدوء تااااام
المدام : تقعد من النوم .. تقعـّد الريـّل و العيال .. ترد تنام ..تصحو! من نومها و تذهب متأخرة إلى الدوام .. تعود من الدوام إلى المنزل " زايعه " العافية .. تتسمم غداها وهي تستمع إلى تحلطم زوجها العزيز .. تنام .. تقعد من النوم ..تتهاوش مع الخدامة ثم تبدأ بتدريس العيال ، تتوجه إلى الجمعية لتلبية احتياجات أسرتها ، تذهب بعد ذلك إلى الخياط " سليم خان " بالفرع الذي بجوار بيتهم ليوسع لها دراريعها .. بعد شوي يرن تلفونها ..ألو .. انتي وينج !!؟ ولدج عبـّود حايشه بو شنيتر .. تعالي ودّيه الطبيب .. جك .. و جك هذي هي صوت " رقعة " التلفون في وجهها حيث كان الاتصال من أبو العيال .. و بعد أن تذهب بعبـّود للمستوصف تعود إلى المنزل و تلبس القوملق " الحمر " و الدلاق " الكحلي " و تنبطح على الفراش و كأنها تنكر مطافي ضايع مفتاحه .. و تنام
ما الذي تسمعه كل! من الآنسة و المدام من الرجل !!؟
الآنسة : عبارات الغزل و المدح تستمع إليها دائما من الرجال المحيطين بها ، سواء في العمل ، والدها و أشقاؤها مدلعينها
المدام : " مالت على البامية – حاطة مكياج !!؟ يكون يعني بتغريني !!؟ - حذفي كرشتج ذاك الصوب .. مضايقتني ماني عارف أنام – بروح الديوانية .. فكيني – بطلع الشالية مع الربع .. لا تقعدين تدقدقين علي – .. تعالي اخذي ولدج – انتي متى بتـّسنعين !!؟ - انتي شايفه ويه ابوج !!؟ - ترى بيي الكهربجي يصلح التكييف .. جابليه – وهو يشاهد قنوات روتانا ..الحين هذول حريم .. وانتي حريم !!؟ " .. ! جميع ما سبق هي من الأقوال المأثورة للزوج العزيز
من هم المطربين المفضلين لدى كل من الآنسة و المدام !!؟
الآنسة : ماجدة الرومي – فيروز – عبد الحليم بن حافظ – راشد الماجد
المدام : إسماعيل كرم – بلال الشامي – الياس خضرم
ما هي مقتنيات كل من الآنسة و المدام !!؟
الآنسة : السيارة bmw .. المشتريات : صابون دوف – شامبو بانتين أو هيربل – الميك أب شانيل أو ايف سان لوران – فساتين السهرة جوتشي أو كريستيان ديور
المدام : السيارة نيسان التيما .. مدعومة على جنب ، و الليت الخلفي على اليسار ..طايح .. المشتريات : صابون رقـّي – شب – صخرة " لقاعة القدم " – شيرة – حنـّة – قواملق ماركة الفيل
من هم معارف كل من الآنسة و المدام !!؟
الآنسة : الأديب حمد الحمد - المصمم ايلي صعب – العاملون برويال حياة سبا – الكوافير جو رعد
المدام : تفيدة شنيور " كوافيرة في خيطان " – كاظمية " كتـّاتة فال " – باشا كومار " مصمم أزياء في الحساوي " – مطشر " ملقح نخل " ( حق الحديقة ) – أم سهيل " تبيع يقط و ماي لقاح " – أم عباس " ردادة " – العاملون في مطعم دلق سهيل بالمباركية
ما هوايات كل من الآنسة و المدام !!؟
الآنسة : دائما ما نراها مقبلة على الحياة ، ترتاد المقاهي و تمارس الرياضة و تقرأ الكتب .. لها قدرة على الإبداع لذا هي ناجحة في عملها
المدام : إن لم تكن نائمة .. تشاهد مسلسل مهنـد " الواد بتاع نور " .. و تقعد " تفقص " بكرشتها وهي تتحسر على رشاقتها قبل الزواج
في الختام .. عزيزتي الآنسة .. استمتعي ... واااااااااايد يتمنون وضعج .. أخيتي المدام .. لا تعصبين .. ترى أتغشمر ، ويبقى الزواج سنة الله – سبحانه – في خلقه .. و ما ورد أعلاه على سبيل الدعابة لا أكثر.. والله يهنـّي سعيد بسعيـّدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما الفرق بين المدام والانسه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
☽منتديات البحر☾ :: منتديات الادارة :: (¯`•._ سجن المواضيع._•`¯)-
انتقل الى: